معلم ديكورات فوم في الدمام 

معلم ديكورات فوم في الدمام 

معلم ديكورات فوم في الدمام 

معلم تركيب فوم بالدمام الخبر 0531877544 مقاول براويز الفوم في الدمام من افضل انواع الفوم من التوريد إلى التركيب والتنفيذ على اكمل وجه من الإتقان والمتانة، حيث يمكنك الاعتماد إلى معلم تركيب براويز فوم الجدران في المنطقة الشرقية، الدمام، الخبر، الظهران وباقي المدن من اجمل انواع الديكورات العصرية والتي تعكس منظرا جمالياً على المنازل والشقق والمجالس وباقي البنايات، حيث يقوم فني تركيب الفوم وهو بديل الجبس بعملية التركيب بشكل احترافي. من افضل معلم صباغ الدمام الذي يوفره لكم مقاول اصباغ ذو خبرة طويلة في الاصباع
ماهي ديكورات الفوم للجدران في الدمام؟

ديكور الفوم هو المصنوع من الاشكال المتعددة وله احجام وزخارف مختلفه تُلبي احتياجات واذواق العملاء، حيث تتعدد اشكال الفوم بديل الجبس بين ميدالية (ميداليات) الاسقف والعمود (الاعمدة) والكونسول (الكونسولات) والزاوية (الزوايا) والكورنيش (الكرانيش) والاطار (الاطارات) والقاعدة (القواعد) والتاج (التيجان). 


رقم معلم تركيب فوم بالدمام 0531877544

ان تختار افضل معلم تركيب فوم في الدمام الخبر اهم من ان تصادف رقمه في احد مواقع التواصل، فـ معلم ديكور الفوم يجب ان يكون صاحب خبرة طويلة في الفوم والاصباغ والدهانات والطلاء والديكور بشكل عام، وصاحب رؤية ايجابية لتحصل على ديكورات فوم جميلة وجذابة. فإذا كنت تبحث عن مقاول فوم بالدمام او فني تركيب فوم الدمام او صباغ ممتاز بالدمام او اصباع داخلية او اصباغ خارجية او دهان او عامل تركيب فوم، فما عليك سوى التواصل بنا على رقم معلم تركيب فوم الدمام. تركيب فوم الدمام سعر يبدأ بـ 10 الى 15 ريال للمتر الواحد.

طرق عزل فوم الدمام الخبر

تتشكل مادة بوليستيرين فوم عن طريق التمدد حيث يستخدم كاهم العناصر الاساسية في عملية العزل الحراري او العزل الصوتي ، كما انه يشابه للبلاستيك ويتخللها الهواء، كما أنها تتميز بخفة وزنها الى جانب ان فيها عدد من الفراغات، وغير مسربه للمياه، وخافضة التوصيل للحرارة.


ماهو الفرق بين الفوم والجبس ؟

يكمن الفرق بين الفو والجبس في ان الفوم ذو وزن خفيف وسهل في التركيب والتعامل كما انه معالج ضد الحشرات، أما الجبس فهو ذو وزن ثقيل ويصعب تركيبه بسهولة الى جانب صعوبة التعامل معه، والأسوأ انه بيئة خصبة للحشرات.

ومن ناحية الجودة فـ الفوم مقاوم للرطوبة والمياه وللحرارة ويتحمل الضغط وضد الكسر، وفي حالة الكسر يمكن إصلاحه، كما انه مقاوم لصوت النقر. اما الجودة في الجبس فانه يصنع من مواد كثيرة وقابل للتشققات والكسر والأسوأ انه متاثر بالرطوبة والمياه

لاتتردد فى الاتصال بنا والانضمام الى قائمة عملاء افضل مؤسسة دهانات وتركيب فوم 
شعارنا : جودة عالية – اتقان العمل – سعر مناسبه لتواصل 0531877544 موقعنا على الانترنت
https://www.dehanatksa.com